شيرين وغي مانوكيان يحييان مهرجانات صيدا

شيرين وغي مانوكيان يحييان مهرجانات صيدا

نقلا عن alaraby.co.uk

تنظم لجنة مهرجانات صيدا الدولية (جنوب لبنان) مهرجاناً فنياً على الواجهة البحرية للمدينة للسنة الثانية على التوالي، ولهذه الغاية عُقد مؤتمر صحافي في القاعة الزجاجية لوزارة السياحة اللبنانية بحضور وزير السياحة، أواديس كدنيان، بمشاركة وزير الثقافة، غطاس خوري، للإعلان عن إطلاق اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية مهرجانات المدينة السياحية لصيف عام 2017.

وأعلن المنظمون أن ضمن البرنامج ليلة سياحية في 26 أغسطس/آب 2017، في صيدا القديمة تتضمن أمسية سياحية وتراثية تعزز التراث الثقافي للمدينة، حيث ستفتح المراكز التراثية والتاريخية أبوابها وتحيي نشاطات فنية وتراثية متنوعة.

وتحيي شيرين عبد الوهاب، في 6 سبتمبر/أيلول 2017، حفلاً غنائياً لأول مرة في مدينة صيدا والجنوب. كما تتضمن برمجة المهرجان أيضاً حفلاً موسيقياً لـ Music Hall في 7 سبتمبر/أيلول 2017، مع باقة من العروض الموسيقية المباشرة من الروك والموسيقى الغجرية واللاتينية، بالإضافة إلى موسيقى منطقة الشرق الأوسط والجاز.

كما سيكون الجمهور على موعد مع مقطوعات موسيقية للفنان غي مانوكيان في 8 سبتمبر/أيلول 2017، يليه في اليوم التالي "مهرجان صيدا بالألوان"، وهو عبارة عن تراشق بين الشباب بمساحيق ملونة أثناء النشاطات الفنية والترفيهية.
Singer
The Arab world’s youngest professional vocalist Sarah El-Hani sings a tribute to the Algerian Rose, the one and only Warda Al-Jazairia!
KNOW MORE
Singer
GUESS WHO IS COMING TO TOWN!!! WAEL KFOURY ON AUGUST 23!
KNOW MORE
Singer , DJ
You wouldn’t want to miss this spectacular extravaganza hosted by DJ and concept party producer Rodge, singer songwriter Aziza and international percussion artist Albert Boyadjian!
KNOW MORE
Previous
next
View All